اخبار محلية محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية

محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية


اليكم الان محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية والان إلى التفاصيل من المصدر جريدة المدينة

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلام...

محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


جريدة المدينة محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز

كانت هذه تفاصيل محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة المدينة و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم