اليكم الان وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية
(كونا) – ترأس وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي وفد دولة الكويت المشارك بأعمال النسخة الخامسة من منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية الذي عقد اليوم الثلاثاء في العاصمة النمساوية فيينا بمشاركة وزراء وقادة مؤسسات مالية وتنموية دولية وإقليمية وممثلين عن القطاع الخاص. وذكرت وزارة المالية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أن الجلسة الافتتاحية للمنتدى شهدت عرضا …
وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة سرمد الإعلامية وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية
كانت هذه تفاصيل وزير المالية يترأس وفد الكويت في منتدى صندوق أوبك للتنمية الدولية بالنمسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

