اليكم الان غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية
قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، اليوم الثلاثاء، إن الأزمة التي نتجت عن الصراع في الشرق الأوسط تحولت في العديد من الدول النامية من أزمة طاقة إلى أزمات ديون وغذاء وتنمية.
جاء ذلك في تدوينة نشرها غوتيريش عبر حسابه على منصة إكس.
وقال إن الصراع في الشرق الأوسط أدى إلى أزمة طاقة هائلة، مضيفا أن تداعياتها في كثير من الدول النامية تجاوزت قطاع الطاقة
واعتبر غوتيريش أن أزمة المناخ وأزمة الطاقة تبدوان منفصلتين، إلا أنهما تشتركان في أصل مدمر واحد هو الوقود الأحفوري.
ودعا إلى تسري...
غوتيريش أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة راية الإعلامية غوتيريش أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء
كانت هذه تفاصيل غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

