اليكم الان هآرتس: واشنطن تعود إلى رام الله بعد سقوط رهانات نتنياهو على الملف الفلسطيني والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية
اعتبرت صحيفة هآرتس العبرية أن الإدارة الأميركية بدأت تعيد تقييم مقاربتها للملف الفلسطيني، بعد سنوات من تبني سياسات روج لها رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، مشيرة إلى أن واشنطن عادت مجددًا إلى التواصل مع السلطة الفلسطينية في رام الله باعتبارها الجهة الأكثر واقعية لإدارة الشأن الفلسطيني في ظل غياب بدائل أخرى.
ورأى كاتب المقال أن البيت الأبيض بدأ يدرك أن الرؤية التي قدمها نتنياهو للرئيس الأميركي دونالد ترامب خلال السنوات الماضية لم تحقق الأهداف التي وعدت بها، سواء فيما يتعلق بإعادة تشكي...
هآرتس واشنطن تعود إلى رام الله بعد سقوط رهانات نتنياهو على الملف الفلسطيني
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة راية الإعلامية هآرتس واشنطن تعود إلى رام الله بعد سقوط رهانات نتنياهو
كانت هذه تفاصيل هآرتس: واشنطن تعود إلى رام الله بعد سقوط رهانات نتنياهو على الملف الفلسطيني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

