اليكم الان حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
أصدرت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار محمد يوسف الليثي ، وعضوية المستشارين عمرو عبداللطيف ومحمد عامر أحمد، حضورياً بمعاقبة كلٍ من المتهمين ج. ض. م. م. و إ. ع. إ بالحبس مع الشغل لمدة سنة واحدة، وإلزامهما بدفع المصاريف الجنائية، وذلك على خلفية اتهامهما بارتكاب واقعة سرقة بالإكراه وإتلاف منقولات داخل مسكن أحد […]
ظهرت المقالة حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا أولاً على جريدة المساء.
حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا
كانت هذه تفاصيل حبس متهمين في قضية سرقة وإتلاف بالمنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

