اليكم الان الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر الثورة نت
الثورة نت/وكالات واصل الذهب التراجع ، اليوم الأربعاء ، ولامس أدنى مستوى في نحو أسبوعين، مع صعود الدولار وسط التوقعات المتزايدة برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران. وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 4064.01 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0431 بتوقيت جرينتش، بعد أن سجل في […]
الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الثورة نت الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار
كانت هذه تفاصيل الذهب يسجل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة نت و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

