اخبار عربية لتعزيز التنمية الاقتصادية.. محافظ الأحساء يوجّه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ”مدن”

لتعزيز التنمية الاقتصادية محافظ الأحساء يوج ه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ مدن


اليكم الان لتعزيز التنمية الاقتصادية.. محافظ الأحساء يوجّه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ”مدن” والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

الأحساء – عايدة بنت صالح أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة؛ بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المناطقية. جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم (الأربعاء) مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير […]

لتعزيز التنمية الاقتصادية محافظ الأحساء يوج ه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ مدن



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين لتعزيز التنمية الاقتصادية محافظ الأحساء يوج ه باستقطاب

كانت هذه تفاصيل لتعزيز التنمية الاقتصادية.. محافظ الأحساء يوجّه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ”مدن” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم