اليكم الان مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي.. برئاسة اليوسف والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية
عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف. وأُحيط مجلس الوزراء علمًا بتكليف سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، بترؤس وفد الكويت ممثلًا سموه في الدورة الـ81 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك خلال الفترة من 22 إلى 28 سبتمبر المقبل. …
مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي برئاسة اليوسف
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة سرمد الإعلامية مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي برئاسة اليوسف
كانت هذه تفاصيل مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي.. برئاسة اليوسف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

