اليكم الان المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي والان إلى التفاصيل من المصدر شبوة اليوم
التقى محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، اليوم، قيادة نقابة المحامين اليمنيين فرع محافظة شبوة برئاسة الدكتور علي مهدي بارحمة، وعضوية الأخوة صلاح منصور محمد، مطيع عبدالله هواش، خ...
المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبوة اليوم المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية
كانت هذه تفاصيل المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبوة اليوم و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

