اليكم الان وقفتان لموظفي الأوقاف والإرشاد بإب وأمن بعدان تأكيداً على الجهوزية والاستنفار .. والان إلى التفاصيل من المصدر اب نيوز
إب /نيوز 24 يونيو نظم موظفو مكتب الهيئة العامة للأوقاف والإرشاد بمحافظة إب، اليوم، تأكيدا على الجهوزية والاستنفار ضد الأعداء وتحت شعار ” جهوزية واستنفار.. لإنهاء العدوان والحصار”. وفي الوقفة التي حضرها مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ونائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد عبدالله الوائلي، ومدير الإرشاد أحمد المهاجر ونائب مدير مكتب الأوقاف صدام […]
وقفتان لموظفي الأوقاف والإرشاد بإب وأمن بعدان تأكيدا على الجهوزية والاستنفار
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اب نيوز وقفتان لموظفي الأوقاف والإرشاد بإب وأمن بعدان تأكيدا على
كانت هذه تفاصيل وقفتان لموظفي الأوقاف والإرشاد بإب وأمن بعدان تأكيداً على الجهوزية والاستنفار .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اب نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

