اليكم الان أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
عقد صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف، أمين منطقة الرياض، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع حاكمة طوكيو يوريكو كويكي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين السعودي والياباني، لبحث مجالات التعاون وتبادل الخبرات بين مدينتي الرياض وطوكيو عاصمة اليابان في التحول الرقمي وتطوير المدن الذكية. وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من الموضوعات المرتبطة بالتحول الرقمي وتطبيقاته في إدارة المدن، إلى جانب مناقشة مجالات المدن الذكية والذكاء الاصطناعي والبيانات، وتبادل الخبرات في البلدين حول أبرز التحديات والفرص المرتبطة بالتحول […]أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول
كانت هذه تفاصيل أمين الرياض يبحث مع حاكمة طوكيو مجالات التعاون في التحول الرقمي والمدن الذكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

