ترفيه و منوعات وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية الدولية في النمسا

وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية الدولية في النمسا


اليكم الان وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية الدولية في النمسا والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية

(كونا) – التقى وزير المالية الدكتور يعقوب الرفاعي اليوم الأربعاء بالكفاءات من الكويتيين العاملين في صندوق أوبك للتنمية الدولية وذلك على هامش مشاركته في أعمال الاجتماع الـ47 للمجلس الوزاري للصندوق المنعقد في العاصمة النمساوية فيينا. وأكد الوزير الرفاعي في بيان صحفي أن حكومة دولة الكويت تولي اهتماما كبيرا بتمكين الكفاءات الوطنية ودعم حضورها في المؤسسات …

وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية الدولية في النمسا



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


شبكة سرمد الإعلامية وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك

كانت هذه تفاصيل وزير المالية يلتقي الكفاءات الكويتية العاملة بصندوق أوبك للتنمية الدولية في النمسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم