اليكم الان محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة السعودية
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة، مدير شرطة الأحساء العميد فهد بن عايش المطيري، وعددًا من ضباط شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، عقب صدور الأوامر الملكية بترقيتهم. وهنأ سموّه المترقين، متمنيًا
محافظ الأحساء يقل د عدد ا من الضباط رتبهم الجديدة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة السعودية محافظ الأحساء يقل د عدد ا من الضباط رتبهم الجديدة
كانت هذه تفاصيل محافظ الأحساء يقلّد عددًا من الضباط رتبهم الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة السعودية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

