اليكم الان “جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية” ينفي شائعات وجود أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
نفى جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية بشكل قاطع ما يتم تداوله عبر بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود بكتيريا أو أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية، أو الادعاء بأنها تمثل خطرًا على صحة المواطنين. وأكد اللواء الحسين فرحات “المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية”، أن هذه الادعاءات لا تستند إلى أي تقارير علمية […]
ظهرت المقالة “جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية” ينفي شائعات وجود أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية أولاً على جريدة المساء.
جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ينفي شائعات وجود أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية ينفي شائعات
كانت هذه تفاصيل “جهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية” ينفي شائعات وجود أمراض خطيرة بأسماك المزارع المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

