اخبار عربية “هيئة النقل” تحتفي بـ 3000 بحار سعودي

هيئة النقل تحتفي بـ 3000 بحار سعودي


اليكم الان “هيئة النقل” تحتفي بـ 3000 بحار سعودي والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين

احتفت الهيئة العامة للنقل بالتعاون مع الهيئة العامة للموانئ، بأكثر من 3000 بحار سعودي بالتزامن مع “اليوم العالمي للبحارة” المعتمد من المنظمة البحرية الدولية (IMO)، الذي يوافق 25 يونيو من كل عام، تقديرًا لدورهم الحيوي بوصفهم الركيزة الأساسية في القطاع البحري، وتعزيزًا لأهمية تطبيق معايير السلامة والأمن البحري بما يسهم في تحقيق ملاحة بحرية آمنة ومستدامة. وانتهجت المملكة نهجًا رائدًا في دعم وتأهيل الكفاءات الوطنية البحرية وتعزيز السلامة والبيئة البحرية، مستفيدةً من موقعها الإستراتيجي الذي عزز مكانتها مركزًا لوجستيًا عالميًا […]

هيئة النقل تحتفي بـ 3000 بحار سعودي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


الجزيرة اونلاين هيئة النقل تحتفي بـ 3000 بحار سعودي

كانت هذه تفاصيل “هيئة النقل” تحتفي بـ 3000 بحار سعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم