أقتصاد البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة

البورصة تنزف في نهاية الأسبوع خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة


اليكم الان البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بتراجع للمؤشرات للجلسة الرابعة على التوالي، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء.

البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة

البورصة تنزف في نهاية الأسبوع خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع البورصة تنزف في نهاية الأسبوع خسارة 26 مليار جنيه

كانت هذه تفاصيل البورصة تنزف في نهاية الأسبوع.. خسارة 26 مليار جنيه والأسهم تهبط للمرة الرابعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

أقتصاد اليوم