اليكم الان قتلى في قصف على «ربك» والجيش يسقط مسيرة بالأبيض والان إلى التفاصيل من المصدر سودان ترابيون
ربك-الأبيض 25 يونيو 2026 – قصفت مسيّرة للدعم السريع، الخميس، محطة وقود في ربك عاصمة ولاية النيل الأبيض، بينما أسقط الجيش السوداني مسيّرة متطورة بالأبيض عاصمة شمال كردفان. وطبقاً لمصادر محلية تحدثت لـ”سودان تربيون”، فإن طائرة مسيّرة لقوات الدعم السريع قصفت صباح اليوم الخميس محطة وقود في مدينة ربك بولاية النيل الأبيض، مما أسفر عن قتيلين مدنيين وإصابة آخرين. وكثفت الدعم السريع استهدافها لمحطات الوقود بمدينة الأبيض بشمال كردفان وعلى طول الطريق القومي بين المدينة وولاية النيل الأبيض شرقاً في محاولة لقطع إمدادات الوقود. كما عمدت المسيّرات التي تطلقها القوات إلى استهداف مصادر الطاقة والمياه بمدينة الأبيض حيث تتمركز الدعم السريع في مناطق قريبة منها جنوباً وشمالاً وشرقاً، في محاولة للسيطرة على كبرى مدن إقليم كردفان. وفي غضون ذلك، نجحت الدفاعات الأرضية للجيش في إسقاط مسيّرة متقدمة للدعم السريع في مدينة الأبيض ظهر اليوم الخميس. وأسقطت دفاعات الجيش المسيّرة المعادية خلال محاولتها استهداف حي المطار في مدينة الأبيض.
قتلى في قصف على «ربك» والجيش يسقط مسيرة بالأبيض سودان تربيون.
قتلى في قصف على ربك والجيش يسقط مسيرة بالأبيض
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
سودان ترابيون قتلى في قصف على ربك والجيش يسقط مسيرة بالأبيض
كانت هذه تفاصيل قتلى في قصف على «ربك» والجيش يسقط مسيرة بالأبيض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سودان ترابيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

