اليكم الان الفليج توجّه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية
وجهت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج الجهات التابعة البدء بإعداد تقارير الاستدامة وفق نموذج موحّد ومؤشرات أداء قابلة للقياس، بما يسهم في بناء قاعدة بيانات وطنية متكاملة تدعم اتخاذ القرار وتعزز الشفافية والإفصاح البيئي. جاء ذلك في تصريح الفليج، عقب اجتماعها مع قيادات الجهات التابعة لها وهي الهيئة العامة للبيئة والهيئة العامة …
الفليج توج ه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة سرمد الإعلامية الفليج توج ه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية
كانت هذه تفاصيل الفليج توجّه الجهات التابعة بإطلاق المرحلة التجريبية لمنظومة تقارير الاستدامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

