اخبار محلية رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026

رسميا الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026


اليكم الان رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026 والان إلى التفاصيل من المصدر أحداث الداخلة

أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة الى الساعة القانونية (توقيت غرينيتش) ابتداء من متم الصيف الحالي. وقال اخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، إن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية. وتابع أن هذا القرار يأتي أيضا لمعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى المواطنين، وذلك في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين.

ظهرت المقالة رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026 أولاً على أحداث الداخلة.

رسميا الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


أحداث الداخلة رسميا الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الحكومة تلغي الساعة الإضافية وتعود إلى توقيت غرينيتش نهاية صيف 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أحداث الداخلة و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم