اليكم الان مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة راية الإعلامية
أصيب شابان برضوض، أحدهما صحفي، اليوم الخميس، إثر اعتداء جيش الاحتلال الإسرائيلي عليهما في الأغوار الشمالية.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن طواقمها تسلمت من قوات الاحتلال شابين أحدهما الصحفي معاذ غنام، مصابين برضوض بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهما في الرأس الأحمر في الأغوار الشمالية، وتم نقلهما إلى المستشفى.
يذكر أن الاحتلال احتجز الشابين في وقت سابق أثناء تغطيتهما عمليات التجريف التي يقوم بها في المنطقة.
وكان مستوطنون بحماية جيش الاحتلال اعتدوا واحتجزوا عددا من المتضامنين والنشطاء والصح...
مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة راية الإعلامية مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار
كانت هذه تفاصيل مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة راية الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

