اخبار عربية بعد إعلان أميركي.. إسرائيل ولبنان ينفيان "الانسحاب"

بعد إعلان أميركي إسرائيل ولبنان ينفيان الانسحاب


اليكم الان بعد إعلان أميركي.. إسرائيل ولبنان ينفيان "الانسحاب" والان إلى التفاصيل من المصدر أهل مصر

نفى مسؤولون إسرائيليون ولبنانيون بارزون، الخميس، أي انسحاب إسرائيلي من المناطق المحتلة في جنوب لبنان، وذلك بعدما قال مسؤول أميركي ⁠إن إسرائيل سحبت بعض قواتها من المنطقة فيما وصفه بـ"بادرة حسن نية" تجاه الحكومة اللبنانية.

بعد إعلان أميركي إسرائيل ولبنان ينفيان الانسحاب



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


أهل مصر بعد إعلان أميركي إسرائيل ولبنان ينفيان الانسحاب

كانت هذه تفاصيل بعد إعلان أميركي.. إسرائيل ولبنان ينفيان "الانسحاب" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم