اليكم الان المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م والان إلى التفاصيل من المصدر شبوة اليوم
دشّن محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي عوض محمد بن الوزير، اليوم، فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة الاتجار والاستعمال غير المشروعين للمخدرات والمؤثرات العقلية، تحت شعار "معًا من أجل وطنٍ خالٍ م...
المحافظ بن الوزير يدش ن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبوة اليوم المحافظ بن الوزير يدش ن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة
كانت هذه تفاصيل المحافظ بن الوزير يدشّن فعاليات الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات.. وإتلاف أكبر كمية من المضبوطات في شبوة منذ عام 2011م نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبوة اليوم و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

