اخبار محلية الحكومة تصادق على العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداءً من شتنبر 2026

الحكومة تصادق على العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من شتنبر 2026


اليكم الان الحكومة تصادق على العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداءً من شتنبر 2026 والان إلى التفاصيل من المصدر صدى المغرب

صدى المغرب – الرباط الخميس 25 يونيو 2026 -17:25 صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس 25 يونيو 2026، على مشروع المرسوم رقم 2.26.530 المتعلق بالساعة القانونية بالمملكة، والذي يقضي بالعودة إلى التوقيت الزمني المتوسط لخط غرينيتش (GMT)، ابتداءً من يوم الأحد 20 شتنبر 2026. وجاءت المصادقة على هذا المشروع خلال الاجتماع الأسبوعي للمجلس، حيث قدمه الوزير […]

الحكومة تصادق على العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من شتنبر 2026



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


صدى المغرب الحكومة تصادق على العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من

كانت هذه تفاصيل الحكومة تصادق على العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداءً من شتنبر 2026 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى المغرب و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم