اخبار عربية من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان

من جنيف بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان


اليكم الان من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان والان إلى التفاصيل من المصدر صوت المغرب

دعا رئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، محمد بنعليلو، إلى إعادة بناء العلاقة بين منظومتي حقوق الإنسان ومكافحة الفساد على أسس أكثر تكاملا، معتبرا أن الوقاية من الفساد لم تعد مجرد آلية للحكامة الجيدة، بل أصبحت التزاما إيجابيا يقع على عاتق الدول لحماية الحقوق والحريات وضمان التمتع الفعلي بها. وأكد بنعليلو، في كلمة […]

من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان صوت المغرب.

من جنيف بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


صوت المغرب من جنيف بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد

كانت هذه تفاصيل من جنيف.. بنعليلو يدعو إلى اعتبار الوقاية من الفساد التزاما لحماية حقوق الإنسان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغرب و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم