اليكم الان البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية
افتتح وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، بمركز التدريب والتأهيل في العاصمة المؤقتة عدن، برنامجًا تدريبيًا يتضمن دورتي “التأهيل الوظيفي” و”التصميم الجرافيكي”، والذي يستهدف عددًا من خريجي الجامعات والثانوية العامة ويستمر على مدى أسبوعين متتاليين. ويأتي هذا البرنامج التدريبي في إطار مشروع دعم برامج الشباب، وضمن أنشطة برامج بناء القدرات وتنمية المهارات، الذي …
البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
سما عدن الإخبارية البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من
كانت هذه تفاصيل البكري يفتتح دورتي التأهيل الوظيفي والجرافيكس لعدد من خريجي الجامعات والثانوية بعدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

