اليكم الان للعام الرابع على التوالي..المنوفية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
أعلن اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، فوز المحافظة بجائزة مبادرة «حوافز تميز الأداء” في إدارة الاستثمار العام على المستوى المحلي» للعام الاستثماري 2025 / 2026، و التي تنظمها وزارة التخطيط و التنمية الاقتصادية، و ذلك للعام الرابع على التوالي، في إنجاز جديد يعكس كفاءة منظومة العمل التنفيذي و قدرتها على التخطيط و المتابعة. أكد «الغريب» […]
ظهرت المقالة للعام الرابع على التوالي..المنوفية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار أولاً على جريدة المساء.
للعام الرابع على التوالي المنوفية تفوز بجائزة تميز الأداء في إدارة الاستثمار
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء للعام الرابع على التوالي المنوفية تفوز بجائزة تميز
كانت هذه تفاصيل للعام الرابع على التوالي..المنوفية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

