اخبار محلية الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية

الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية


اليكم الان الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية والان إلى التفاصيل من المصدر سما عدن الإخبارية

    استقبل معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء ركن/ سالم عبدالله السقطري، اليوم، سفير اليابان لدى اليمن السيد يوئيتشي ناكاشيما والوفد المرافق له، وذلك لبحث آفاق التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في مجالي الزراعة والثروة السمكية، وتعزيز الشراكة التنموية بما يخدم جهود التنمية المستدامة والأمن الغذائي في اليمن.   وخلال اللقاء، الذي عُقد …

الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


سما عدن الإخبارية الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في

كانت هذه تفاصيل الوزير السقطري يبحث مع السفير الياباني تعزيز التعاون في قطاعي الزراعة والثروة السمكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما عدن الإخبارية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم