اليكم الان أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد والان إلى التفاصيل من المصدر الاخبارعلى مدار الساعه
مصطفى عفيف وجه سكان دوار الكروشيين، التابع لجماعة السوالم الطريفية ببرشيد، نداء إلى عامل الإقليم، مطالبين بالتدخل العاجل لفتح تحقيق في ما وصفوها بـ«الأضرار البيئية والصحية الخطيرة» التي يعيشون على وقعها منذ سنوات، والتي ينسبونها إلى أنشطة مصنع متخصص في معالجة الأعشاب يقع وسط تجمع سكاني ومجال فلاحي بالمنطقة. وأكد عدد من المتضررين، وفق …
أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الاخبارعلى مدار الساعه أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد
كانت هذه تفاصيل أضرار بيئية لمصنع يعالج الأعشاب على طاولة عامل برشيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الاخبارعلى مدار الساعه و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

