اليكم الان عثمان: بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي والان إلى التفاصيل من المصدر جريده المساء
أكد الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، بدء تنفيذ نقلة نوعية جديدة في برامج التوعية من المخدرات باستخدام تقنية الواقع الافتراضي (Virtual Reality)، وذلك في إطار الاستراتيجية القومية لمكافحة المخدرات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبإشراف الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بهدف تقديم رسائل توعوية بأساليب إبداعية تسهم في حماية […]
ظهرت المقالة عثمان: بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي أولاً على جريدة المساء.
عثمان بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جريده المساء عثمان بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام
كانت هذه تفاصيل عثمان: بدأنا نقلة نوعية في التوعية من المخدرات باستخدام الواقع الافتراضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريده المساء و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

