اليكم الان وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون
بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، مستجدات الأوضاع الإقليمية وآخر التطورات في المنطقة، وذلك في أعقاب التوصل إلى اتفاق بشأن مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران. وأكد الشيخ عبد الله بن زايد، خلال الاتصال، أهمية الالتزام الكامل.
وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
خليجيون وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد
كانت هذه تفاصيل وزيرا خارجية الإمارات وإيران يبحثان تطورات المنطقة بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

