اليكم الان «فايننشال تايمز»: «سبيس إكس» تخطط لإطلاق خدمة «ستارلينك» في السوق الأمريكي والان إلى التفاصيل من المصدر شبكة سرمد الإعلامية
أفادت صحيفة “فايننشال تايمز” نقلا عن مصادر مطلعة بأن شركة “سبيس إكس” التابعة لإيلون ماسك تخطط لإطلاق خدمة الاتصالات الهاتفية المتنقلة “ستارلينك” في سوق المستهلكين الأمريكي. وقالت رئيسة شركة “سبيس إكس” والمديرة التنفيذية للعمليات جوين شوتويل إن الشركة تدرس “إطلاق منتج ستارلينك للبيع بالتجزئة” وقد تقوم ببناء شبكتها الأرضية الخاصة للهواتف المحمولة في الولايات المتحدة. …
فايننشال تايمز سبيس إكس تخطط لإطلاق خدمة ستارلينك في السوق الأمريكي
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شبكة سرمد الإعلامية فايننشال تايمز سبيس إكس تخطط لإطلاق خدمة ستارلينك
كانت هذه تفاصيل «فايننشال تايمز»: «سبيس إكس» تخطط لإطلاق خدمة «ستارلينك» في السوق الأمريكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

