اليكم الان برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية والان إلى التفاصيل من المصدر عدن تايم
تُوِّج فريق الصقور بطلاً للدوري التنشيطي للفرق الرياضية بمديرية الوازعية، بعد فوزه المستحق على فريق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائي
برباعية في شباك الأهلي الصقور بطلا للدوري التنشيطي بالوازعية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
عدن تايم برباعية في شباك الأهلي الصقور بطلا للدوري التنشيطي
كانت هذه تفاصيل برباعية في شباك الأهلي.. الصقور بطلاً للدوري التنشيطي بالوازعية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن تايم و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

