اخبار عربية الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار

الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار


اليكم الان الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار والان إلى التفاصيل من المصدر بتوقيت بيروت_ beiruttime

يتجه الذهب اليوم نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي حيث ظل دون مستوى 4000 دولار للأونصة مع صعود الدولار والتوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية. وبحلول الساعة 02:47 بتوقيت غرينيتش، هبط سعر ‌الذهب في المعاملات الفورية 0.9% إلى 3991.49 دولار للأونصة، وخسرت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم اب/أغسطس المقبل 1% عند 4007.30 دولار. وعلى مدار الأسبوع، …

الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


بتوقيت بيروت_ beiruttime الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط

كانت هذه تفاصيل الذهب يتجه نحو الخسارة للأسبوع الرابع على التوالي وسط ارتفاع الدولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم