اليكم الان جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الدستور
أفادت إذاعة جيش الاحتلال بأن الجيش الإسرائيلي يعتزم تقليص عدد قواته المنتشرة في جنوب لبنان، مع سحب جزء من الألوية المقاتلة وإعادة رفع جاهزيتها ضمن خطط إعادة الانتشار، بحسب عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.
جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
صحيفة الدستور جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان
كانت هذه تفاصيل جيش الاحتلال يعتزم تقليص عدد قواته في جنوب لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

