اخبار عربية "الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة

الضرائب ترفع الموظفين بـ11 بالمائة


اليكم الان "الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة والان إلى التفاصيل من المصدر هسبريس

أفادت المديرية العامة للضرائب بأنها سجّلت زيادة في عدد الموظفين بنسبة 11 في المائة خلال السنة الماضية مقارنة بسنة 2024، لتضم حاليا قوة عاملة إجمالية تبلغ 6606 موظفين. وأكدّت المديرية العامة للضرائب في تقريرها السنوي للأنشطة برسم سنة 2025 أنه “على غرار السنة الفائتة (2024)، كان الهدف من التوظيف الذي تم في سنة 2025 هو […]

"الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.

الضرائب ترفع الموظفين بـ11 بالمائة



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


هسبريس الضرائب ترفع الموظفين بـ11 بالمائة

كانت هذه تفاصيل "الضرائب" ترفع الموظفين بـ11 بالمائة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هسبريس و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم