اليكم الان اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني والان إلى التفاصيل من المصدر جو 24
قالت الخارجية الباكستانية إن وزير الخارجية محمد إسحاق دار أكد في اتصال هاتفي بوزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي التزام باكستان بأداء دورها البنّاء لتحقيق هدف السلام والاستقرار الدائمين في المنطقة وخارجها.
وأضافت أن عراقجي أعرب عن تقديره للدعم المتواصل الذي تقدمه باكستان في دفع عملية السلام، وشكرها على تسهيل عودة أفراد الطاقم والصيادين الإيرانيين إلى وطنهم بأمان وسلاسة.
.
اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
جو 24 اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني
كانت هذه تفاصيل اتصال هاتفي بين وزيري الخارجية الباكستاني والإيراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جو 24 و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

