اخبار عربية الإنتاج البرامجي المشترك: إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب»
اليكم الان الإنتاج البرامجي المشترك: إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب» والان إلى التفاصيل من المصدر خليجيون:
أعلنت مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب» الذي ينطلق عرضه حصرياً على منصة شاهد اعتباراً من 29 يونيو الجاري، فيما يستمر عرض الموسم الأول حالياً عبر المنصة. وأكد مدير عام المؤسسة الشيخ مبارك فهد الجابر الصباح في بيان صحفي، أن الموسم الثاني يمثل تحولاً نوعياً.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل الإنتاج البرامجي المشترك: إنتاج الموسم الثاني من مسلسل «ست شباب» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على خليجيون و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.