اليكم الان لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع
كانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي
لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اليوم السابع لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي
كانت هذه تفاصيل لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

