رياضة لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي


اليكم الان لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع

كانت إدارة الزمالك قد صرفت للاعبين نحو 40% من إجمالي مستحقاتهم عن الموسم المنقضي لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي

لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


اليوم السابع لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60 من مستحقات الموسم الماضي

كانت هذه تفاصيل لاعبو الزمالك يترقبون صرف 60% من مستحقات الموسم الماضي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم