- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية “الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الملك عبدالعزيز الملكية

اخبار عربية
الجزيرة اونلاين قبل 2 ساعة و 51 دقيقة

اليكم الان “الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الملك عبدالعزيز الملكية والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين:

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقه. وأوضحت القوات أن عقوبة مخالفة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامة تصل إلى “3,000”ريال، حاثةً على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم “911” بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و”999″ و”996″ في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل “الأمن البيئي” يضبط مخالفًا لارتكابه مخالفة التخييم في محمية الملك عبدالعزيز الملكية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم