اخبار عربية جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا
اليكم الان جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا والان إلى التفاصيل من المصدر صوت المغرب:
أعلنت جمهورية إفريقيا الوسطى تفشي وباء الكوليرا بعد تسجيل 24 حالة وفاة مرتبطة به، فضلا عن 197 إصابة، وفق ما أفاد وزير الصحة. وقال بيير سومسي في وقت متأخر من مساء الجمعة 26 يونيو 2026 “أكدت وزارة الصحة… اليوم 26 يونيو 2026 تفشي الكوليرا في الدائرتين الصحيتين بيمبو ومبايكي” الواقعت ين جنوب غربي العاصمة بانغي. […]
جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا صوت المغرب.
المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)
كانت هذه تفاصيل جمهورية إفريقيا الوسطى تعلن تفشي الكوليرا بعد وفاة 24 شخصا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغرب و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.