اليكم الان الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن إدانة بلادها واستنكارها وبأشد العبارات تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على أراضيها، التي كان آخرها فجر اليوم، في انتهاك صارخ لسيادتها وتهديد مباشر لأمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها وخرق واضح لقواعد القانون الدولي، وميثاق الأمم المتحدة. وأكدت الخارجية في بيان نشرته وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن مواصلة هذه الاعتداءات السافرة في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى التهدئة تشكل تقويضًا للمساعي الهادفة إلى خفض التصعيد في المنطقة، وتمثل تحديًا مباشرًا للإرادة […]الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة
كانت هذه تفاصيل الكويت تدين تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

