ترفيه و منوعات حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش

حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش


اليكم الان حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش والان إلى التفاصيل من المصدر آش نيوز

نفذت لجنة مختلطة بمدينة مراكش، اليوم السبت، حملة مراقبة صحية بمنطقة جليز، أسفرت عن حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج غير الصالح للاستهلاك داخل مطعم متخصص في إعداد الدجاج المشوي. إغلاق المحل وإتلاف المحجوزات

المقالة حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش نشرت في موقع H-NEWS آش نيوز

حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


آش نيوز حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش

كانت هذه تفاصيل حجز أكثر من 200 كيلوغرام من الدجاج الفاسد بمطعم في مراكش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على آش نيوز و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

ترفيه و منوعات اليوم