اخبار عربية دول الخليج في مرمى النيران مجددًا مع تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران

دول الخليج في مرمى النيران مجدد ا مع تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران


اليكم الان دول الخليج في مرمى النيران مجددًا مع تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران والان إلى التفاصيل من المصدر سي ان ان عربية

أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه استهدف مواقع عسكرية أمريكية في دول مجاورة، بما في ذلك الكويت والبحرين، وذلك بعد أن شنت الولايات المتحدة ضربات على مواقع إيرانية.

دول الخليج في مرمى النيران مجدد ا مع تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


سي ان ان عربية دول الخليج في مرمى النيران مجدد ا مع تصاعد التوتر بين

كانت هذه تفاصيل دول الخليج في مرمى النيران مجددًا مع تصاعد التوتر بين أمريكا وإيران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان عربية و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم