اليكم الان “الأمن البيئي” يضبط مخالفًا في منطقة عسير والان إلى التفاصيل من المصدر الجزيرة اونلاين
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة، لعدم الالتزام بتعليمات وإرشادات المحافظة على الغطاء النباتي بإشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها في منطقة عسير، وطُبقت الإجراءات النظامية بحقه. وأكدت القوات أن عقوبة إشعال النار في غير الأماكن المخصصة لها في الغابات والمتنزهات الوطنية غرامة تصل إلى (3,000) ريال، حاثة على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و (999) و (996) في بقية […]الأمن البيئي يضبط مخالف ا في منطقة عسير
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
الجزيرة اونلاين الأمن البيئي يضبط مخالف ا في منطقة عسير
كانت هذه تفاصيل “الأمن البيئي” يضبط مخالفًا في منطقة عسير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

