اليكم الان هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة والان إلى التفاصيل من المصدر اليوم السابع
اختتمت الهيئة العامة للاستعلامات اليوم فعاليات البرنامج التدريبي المتخصص في استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الإعلامي.. هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة
هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي وعلاء يوسف يعزز الكفاءة
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
اليوم السابع هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي
كانت هذه تفاصيل هيئة الاستعلامات تختتم تدريبا على الذكاء الاصطناعي.. وعلاء يوسف: يعزز الكفاءة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

