اليكم الان خسارة ثلث عمالة القطاع العام خلال 8 سنوات.. سياسات السيسي الفاشلة تُعمّق الأزمة الاقتصادية والان إلى التفاصيل من المصدر بوابة الحرية والعدالة
انخفاض في العاملين بالقطاع العام بنسبة 30% خلال8 سنوات, كارثة اقتصادية بكل المقاييس؛ لأنه يعني تحول هذه النسبة إلى متعطلين عن العمل،
خسارة ثلث عمالة القطاع العام خلال 8 سنوات.. سياسات السيسي الفاشلة تُعمّق الأزمة الاقتصادية بوابة الحرية والعدالة.
خسارة ثلث عمالة القطاع العام خلال 8 سنوات سياسات السيسي الفاشلة ت عم ق الأزمة الاقتصادية
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
بوابة الحرية والعدالة خسارة ثلث عمالة القطاع العام خلال 8 سنوات سياسات
كانت هذه تفاصيل خسارة ثلث عمالة القطاع العام خلال 8 سنوات.. سياسات السيسي الفاشلة تُعمّق الأزمة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الحرية والعدالة و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

