- الاكثر زيارة- اخبار عربية

اخبار عربية دراسة.. الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب

اخبار عربية
صحيفة الدستور قبل 5 ساعة و 26 دقيقة

اليكم الان دراسة.. الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب والان إلى التفاصيل من المصدر صحيفة الدستور:

يحتوي البرجر العادي مع البطاطس المقلية على كمية من الملح تعادل الحصة اليومية الموصى بها. يُذكر أن الاضطراب الاكتئابي الكبير ليس مجرد مزاج سيئ، إذ يصيب نحو 15–18% من الناس حول العالم، ويعيق قدرتهم على العيش والعمل والاستمتاع بالحياة. وتكشف دراسة جديدة نُشرت في مجلة Journal of Immunology عن علاقة غير

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل دراسة.. الإفراط في تناول الملح قد يزيد أعراض الاكتئاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و ننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور و قام فريق العمل فيبرسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اهم الاخبار في اخبار عربية اليوم