اليكم الان دراسة جديدة تقلب الموازين.. هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد؟ والان إلى التفاصيل من المصدر شمسان بوست
شمسان بوست | متابعات في تحد للتوصيات الغذائية التقليدية، وجد باحثون أن تناول الألبان كاملة الدسم بانتظام آمن ولا يؤثر سلبا على الصحة.وتابعت الدراسة الكندية الجديدة التي قادها البروفيسور هارفي أندرسون من جامعة تورونتو، ونشرت في The Journal of Nutrition، نحو 74 بالغا يعانون من زيادة الوزن أو السمنة لمدة 12 أسبوعا، ووزعتهم على ثلاث …
ظهرت المقالة دراسة جديدة تقلب الموازين.. هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد؟ أولاً على شمسان بوست.
دراسة جديدة تقلب الموازين هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد
المزيد من التفاصيل - اضغط هنا
شمسان بوست دراسة جديدة تقلب الموازين هل الألبان كاملة الدسم أكثر
كانت هذه تفاصيل دراسة جديدة تقلب الموازين.. هل الألبان كاملة الدسم أكثر صحة مما كنا نعتقد؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شمسان بوست و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

