اخبار محلية رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟

رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027 كم يبلغ


اليكم الان رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟ والان إلى التفاصيل من المصدر سكوب إمباير

وافق مجلس الوزراء على أن رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص إلى 8500 جنيه من أول يناير 2027.

كما كلف رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل مجموعة عمل لدراسة رفع الأجور وتحسين دخول العاملين بمختلف القطاعات حتى 2030.

“الحكومة تولي اهتمامًا كبيرًا بتحسين مستويات الأجور تنفيذًا لتوجيهات فخامة الرئيس بتحسين دخول المواطنين”

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

لا تفوت قراءة: حكاية ترند الجمبري في مصر.. Butterfly أم Butter Fried؟

عدد العاملين في القطاع الخاص

بينما أكد الدكتور أحمد رستم وزير الخطيط خلال اجتماع المجلس القومي للأجور اليوم أن عدد العاملين بالقطاع الخاص 26.5 مليون.

وافق المجلس أيضًا على رفع الحد الأدنى للأجر بالساعة للعاملين في أعمال مؤقتة بطبيعتها بقيمة 34 جنيهًا للساعة الواحدة.

لا تفوّت قراءة: قطار الخليج.. كيف يربط 6 دول بطول 1768 كيلومترا؟

مجلس الوزراء يحدد نسبة العلاوة الدورية السنوية

كما وافق على العلاوة الدورية السنوية بحيث يكون الحد الأدنى لقيمة العلاوة السنوية الدورية بالقطاع الخاص اعتبارًا من العام المالي 2027.

على ألا يقل عن 3% من أجر الاشتراك التأميني المنصوص عليه في قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات وبحد أدني 350 جنيهًا.

لا تفوّت قراءة: كيف تفوز في EA Sports FC 27؟ مهارات وخدع تجعلك تسيطر على منافسك في الملعب

رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟ سكوب إمباير.

رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027 كم يبلغ



المزيد من التفاصيل - اضغط هنا


سكوب إمباير رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027

كانت هذه تفاصيل رفع الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص ابتداء من يناير 2027: كم يبلغ؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

وننوه بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكوب إمباير و قام فريق العمل في برسبي نيوز بالتاكد منه او ربما تم التعديل علية او قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس ويمكنك قراءة الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار محلية اليوم